اخبارتجربة العميل

ميركل تكشف النقاب عن أولوليات العام 2022 لمعالجة تجربة العملاء

ميركل تكشف النقاب عن أولوليات العام 2022 لمعالجة تجربة العملاء

معالجة تجربة العملاء
معالجة تجربة العملاء

ميركل تكشف النقاب عن أولوليات العام 2022 لمعالجة تجربة العملاء في عصر جديديقدّم الدليل السنويّ رؤىً في ثلاثة مجالات أساسيّة، بما في ذلك بيانات المستهلك والقياس والولاء على المدى الطويل.

كولومبيا، ميريلاند-(بزنيس واير): كشفت “ميركل” (www.merkleinc.com)، الشركة الرائدة في مجال إدارة تجربة العملاء (المشار إليها فيما يلي بـ”سي إكس إم”) المعتمدة على التكنولوجيا والقائمة على البيانات، النقاب عن أولويات تجربة العملاء الخاصة بها للعام 2022.

وقد تمّ تصميم الدليل التنفيذيّ لمساعدة العلامات التجارية على تحديد الاعتبارات الاستراتيجية الرئيسية التي ستشكّل العام المقبل وعلى تزويد قادة الأعمال برؤىً قابلة للتنفيذ من أجل خلق ميزة تنافسيّة عن طريق التسويق. وفي هذا العام، تستطلع الأولوليات ثلاثة محاور، بما في ذلك البيانات والقياس وتأثير التجارة على الولاء، وتناقش كيفية تعامل العلامات التجارية مع كل هذه المحاور للبقاء في صدارة المنحنى في قطاعاتها.

وقال مايكل كوماسينسكي، الرئيس التنفيذيّ العالميّ لشركة “ميركل”/”سي إكس إم” في هذا السياق: ” نحن في ’ميركل‘ ملتزمون بمساعدة قادة العلامات التجارية على فهم الدور الذي تقوم به تجربة العملاء في دفع أعمالهم إلى الأمام. وفي العام المقبل، ستكون إقامة علاقات أكثر عمقاً ومكافأةً مع عملائها ضرورةً لأي شركة لتحقيق أهدافها.

بالإضافة إلى ذلك، تدفع أولوليات تجربة العملاء للعام 2022 قادة العلامات التجارية إلى التفكير بشكل مختلف في نهج أعمالهم. ومن خلال استراتيجية قوية لتجربة العملاء مبنية على البيانات والقياس والولاء، يمكن للعلامات التجارية اتخاذ خطوات لزيادة عمق العلاقة مع العملاء إلى أقصى حد؛ وبالتالي الارتقاء بأعمالهم إلى مستويات جديدة”.

ولأكثر من عقد من الزمن، قدّمت أولويات تجربة العملاء لقادة الأعمال نظرةً ثاقبةً حول المخرجات والمقاييس الأكثر أهميًّة، بما أنّ المؤسسات تواصل بناء قدراتها ومنصات البيانات الخاصّة بها. أمّا المحاور الرئيسية الموضّحة في أوليات العام 2022، التي تعتبر مهمّة لمساعدة المسوّقين على زيادة تجربة العملاء وولائهم، فهي التالية:

توسيع الرؤية لبيانات العملاء لمعالجة تجربة العملاء

معالجة تجربة العملاء
معالجة تجربة العملاء

البيانات هي الركيزة الأساسيّة التي تقوم عليها الطريقة التي تتواصل بها العلامات التجارية مع عملائها. وقد حان الوقت للتفكير في البيانات بشكل مختلف؛ إذ من الأولى التخلّص من استراتيجيّة جمع كميّات هائلة من البيانات المتعلّقة بدورة الشراء والمنتج. وسيشجّع الاتصال بالبيانات من خلال عقلية تجربة العملاء نوعاً مختلفاً من التجميع والتفسير والتفعيل.

ومن أجل جعل تجارب العملاء أكثر قيمةً، لا بد ّ للعلامات التجاريّة من ممارسة سيولة القِمع وتنشيط الاتصالات الإعلاميّة وتوسيع استراتيجيات المحتوى خارج منظومة الموقع الإلكترونيّ وتنفيذ تقنيات جديدة لتجارب العملاء.

استخدام القياس كمحفّز للتغيير لمعالجة تجربة العملاء

في اقتصاد تجربة العملاء شديد التنافس، يمكن أن يؤدي تعديل إطار عمل القياس من التركيز على ما يمكن قياسه إلى خلق عالم من الاختلاف. ويقيس إطار عمل قياس فعّال جميع أنشطة الإدارات مقابل تأثيرها على الأعمال التجارية.

تقديم الخبرات التجارية لتعزيز ولاء الجيل القادم

ركّزت السنوات العشرين الأولى من التحوّل الرقميّ في العالم إلى حدّ كبير على الراحة: تسخير التكنولوجيا لجعل المهام اليومية أسرع وأسهل وأكثر بديهية وأكثر تخصيصاً. في حين أنّ هذه المبادئ عادلة، يحدث تحوّل ما في داخل القطاع- مع التركيز بشكل أكبر على بناء العلاقات. ويدخل القطاع عصراً جديداً من الولاء الذي هو أكثر من مجرّد نقاط ومكافآت، بل يتعلّق بالتقارب على المدى الطويل والتأييد.

وأشارت إيرين هاتشينسون، الرئيسة التنفيذيّة العالمية لشؤون التسويق والاتصالات لدى “ميركل”/””سي إكس إم”: “تغيرت ميول المستهلك بشكل كبير في خلال العام الماضي. وتبحث العلامات التجارية عن طرق جديدة للوصول إلى جماهيرها ومنحهم تجربة تهمهم. فمن خلال التعامل مع تنشيط البيانات بواسطة عقلية تجربة العميل وقياس تأثير الأنشطة على نتائج الأعمال وإعطاء الأولوية لولاء العملاء، يمكن للعلامات التجارية التفاعل مع جماهيرها بشكل أفضل من أيّ وقت مضى”.

هذا وتتوافر أولوليات العام 2022 في كتاب إلكترونيّ قابل للتنزيل وتدعمها سلسلة ندوات عبر شبكة الانترنت. يرجى زيارة هذا الرابط للتنزيل والتسجيل.

لمحة حول شركة “ميركل”

معالجة تجربة العملاء

تعتبر شركة “ميركيل” شركة رائدة في مجال إدارة تجربة العملاء (“سي إكس إم”) قائمة على البيانات ومتخصصة في مجال تقديم تجارب فريدة ومخصصة للعملاء عبر المنصات والأجهزة. وتعاونت الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 1000” والمنظمات غير الربحية الرائدة على مدار أكثر من 30 عاماً مع “ميركل” بهدف تعزيز قيمة حافظات العملاء. ويشكّل إرث الشركة في مجال البيانات والتكنولوجيا والتحليلات قاعدة لمهاراتها التي لا تضاهى في فهم رؤى المستهلكين التي توجه استراتيجيات التسويق القائم على الأشخاص.

تساهم نقاط قوتها المشتركة في مجال الإعلام القائم على الأداء، وتجربة العملاء، وإدارة علاقات العملاء، والولاء، وتقنية تسويق المؤسسات في تحسين نتائج التسويق والميزة التنافسية. وتتخذ “ميركل” من كولومبيا في ميريلاند مقراً رئيسياً لها ويعمل لديها أكثر من 14 ألف موظف.

ولديها ما يزيد عن 50 مكتباً في الأمريكيتين ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. شركة “ميركل” تابعة لشركة “دينتسو” الدوليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة “ميركل” على 1-877-9-Merkle أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.merkleinc.com

اقرأ ايضا:

مستقبل مراكز الخدمة الحكومية في عالمنا العربي

تجربة العميل على أولويات البيت الأبيض بأمر رئاسي من جو بايدن 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
أشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد