كتب

تصميم الخدمة للأعمال

Service Design for Business: A Practical Guide to Optimizing the Customer Experience-Ben Reason

هج عملي لتجربة أفضل للعملاء من خلال تصميم الخدمة للأعمال، يساعدك على تحويل تجربة عميلك وإبقائهم مشاركين من خلال فن تصميم الخدمة المتعمد. يقدم هذا الدليل العملي، الذي كتبه الخبراء في Live work، نهجًا ملموسًا وفعالًا للاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات العملاء ومطالبهم، ويوفر استراتيجية ملموسة يمكن تنفيذها على الفور. ستتعلم كيف يساعد اتباع نهج التصميم في حل المشكلات في تعزيز الإبداع وكيفية تطبيقه على المشكلات الحقيقية التي تدفع الأعمال إلى الأمام.

تتميز هذه القراءة السريعة بأنها مرئية ومنظمة لسهولة التنقل، وهي دليل لربط عوامل السوق بالتحدي التنظيمي لتجربة العملاء من خلال رؤية شركتك من خلال عيون العملاء. كان العمل المباشر رائدًا في صناعة تصميم الخدمات، ويوجه المؤسسات بما في ذلك Sony، والحكومة البريطانية، وفولكس فاجن بروكتر آند غامبل، وبي بي سي، والمزيد نحو تجربة عملاء منسقة بعناية

هذا الكتاب يوضح لك خبراء Live work كيفية وضع تصميم الخدمة للعمل في شركتك لحل التحدي المستمر المتمثل في الفوز مع العملاء. اقترب من تجربة العميل من منظور التصميم شاهد مؤسستك من خلال عدسة العميل اجعل تجربة العميل مسؤولية على مستوى المؤسسة قم بتحليل عوامل السوق التي تتوافق مع تصميم تجربة العميل لقد جلبت الإنترنت والتقنيات الرقمية الأخرى العالم إلى أطراف أصابع عملائك. من خلال اختيار غير مسبوق، يطالب المستهلكون بأكثر من مجرد منتج رائع فالمؤسسات التي تتصدر القائمة تقوم بتصميم وتقديم تجارب مصممة وفقًا لرغبات عملائها. يمنحك تصميم الخدمة للأعمال الرؤية العملية ومنظور تصميم الخدمة الذي تحتاجه لتشكيل الطريقة التي يرى عملاؤك بها مؤسستك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى