كتب

مدير العملاء 2.0: كيف تبني محرك نمو يحركه العميل

أحد أفضل كتب تجربة العملاء على الإطلاق ” كتاب هيئة الكتاب لتجربة العملاء، خارطة الطريق لتحويل عملك وثقافتك، سيوفر لك مدير العملاء 2.0 إطارًا مثبتًا أطلق ودفع تحول تجربة العملاء في الأعمال التجارية في كل قطاع حول العالم وسيستغرق الأمر سنوات من منحنى التعلم الخاص بك بقلم جين بليس، وهي سلطة عالمية متخصصة في تجربة العملاء، وقائدة الفكر البارز حول دور المدير التنفيذي لقيادة العملاء (مثل كبير مسؤولي العملاء، ونائب الرئيس لتجربة العملاء، وما إلى ذلك.

يتبع هذا الكتاب نموذج الكفاءات الخمس الذي تستخدمه لتدريب C-Suite وكبار مسؤولي العملاء.

  1. إدارة العملاء وتكريمهم كأصول
  2. محاذاة حول التجربة
  3. بناء مسار استماع العملاء
  4. تجربة استباقية والابتكار
  5. شركة واحدة لمسؤولية الشركة، والقيادة واتخاذ القرار

كبير مسؤولي العملاء سيساعدك على اتخاذ إجراء سريع مع فريق موحد للقيادة وسيحول نية عملك إلى اكتساب الحق في النمو من خلال تحسين حياة العملاء، تشارك جين بليس بلا خوف أدواتها وبطاقات وصفات القيادة الخاصة بها لقيادة وتمكين تحول عملك

وهي تقدم إرشادات عملية حول كيفية تضمين الكفاءات الخمس في كيفية تطوير شركتك للمنتجات، والذهاب إلى السوق، وتمكين الأشخاص ومكافأتهم، وإجراء التخطيط السنوي، بما في ذلك أكثر من أربعين تقريرًا عن الإجراءات من قبل المديرين التنفيذيين لقيادة العملاء حول العالم، هذا هو الكتاب الذي كنت تنتظره والذي يروي الأمر كما هو ويمنحك إطارًا لبناء محرك النمو الذي يحركه العميل. كانت جين بليس رائدة في المنصب التنفيذي لقيادة العملاء، حيث شغلت هذا المنصب لمدة عشرين عامًا في Lands ‘End و Allstate و Coldwell Banker و Mazda و Microsoft Corporations. منذ عام 2002، قادت شركةCustomer Bliss ، وهي شركة بارزة في تحويل تجربة العملاء حيث تساعد الشركات على تحقيق نمو يحركه العملاء. هي متحدثة رئيسية في جميع أنحاء العالم، وكثيرا ما تسعى وسائل الإعلام الرئيسية للحصول عليها لوجهة نظرها. جين هي المؤسس المشارك لجمعية محترفي تجربة العملاء، التي تأسست لتعزيز الانضباط العالمي لتجربة العملاء وممارسي تجربة العملاء. وهي أيضًا الكاتبة الأكثر مبيعًا لكتاب كبير مسؤولي العملاء: الحصول على خدمة الشفة السابقة للعمل العاطفي (2006)، وأنا أحبك أكثر من كلبي: خمسة قرارات لدفع ولاء العملاء المتطرف في الأوقات الجيدة والسيئة (2011)

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى